لم يصل إشعار بالضرائب: ما الذي يتعين القيام به لسكان منطقة أولينوفسك
يجب على سكان منطقة أولينوفسك أن يدفعوا ضرائب على الممتلكات للسنة الماضية حتى 1 كانون الأول/ديسمبر 2026

ويجب على المقيمين في منطقة أولينوفسك أن يدفعوا ضرائب على الممتلكات للسنة الماضية حتى 1 كانون الأول/ديسمبر 2026. وشرعت دائرة الضرائب الاتحادية في إرسال إخطارات وأطلقت صفحة خاصة تساعد على فهم الاستحقاقات والاستحقاقات وأساليب الدفع.
ويتلقى مالكو الشقق والبيوت والأراضي والسيارات إشعارات ضريبية. وتشير الوثائق إلى مبلغ ضرائب النقل والأراضي والممتلكات، وفي بعض الحالات - ضريبة الدخل الشخصي.
ويمكن للمقيمين في أولينوفسك التحقق من الاستحقاقات في الحساب الشخصي لدافع الضرائب أو في بوابة " الخدمات الحكومية " . وبالنسبة لمن لا يستخدمون الخدمات الإلكترونية، تُرسل الإخطارات برسائل مسجلة.
وإذا لم ترد الوثيقة قبل 15 تشرين الأول/أكتوبر، يوصى بالاتصال بمفتشية الضرائب أو إرسال طلب عن طريق الخدمات الإلكترونية لدائرة الضرائب الاتحادية. ويمكنك أيضا الحصول على إخطار شخصي من السلطة الضريبية أو وزارة المالية التي تقدم هذه الخدمة.
عدم وجود خطاب لا يعني دائما خطأ. ولا يجوز إرسال الإخطارات إذا كان المواطن معفاً كلياً من الضرائب بسبب الاستحقاقات، أو أنه لا يملك أي ممتلكات خاضعة للضريبة أو أن مجموع الرسوم يقل عن 300 روبل. وتنص هذه الاستثناءات على الحالة الأخيرة.
In 2026, the Federal Tax Service prepared 69.9 million tax notices. وبلغ مجموع الضرائب على الممتلكات المتراكمة في البلد 452.8 بليون روبل، أي أكثر بنسبة 10 في المائة من العام الماضي.
ولفهم إجراءات حساب الضرائب، ستساعد الفوائد والتغييرات الحالية في التشريعات على وضع صفحة جديدة للمعلومات على الموقع الشبكي لدائرة الضرائب الاتحادية في روسيا. والموعد النهائي للدفع هو 1 كانون الأول/ديسمبر 2026.



