هل من الممكن دفع ضريبة على الممتلكات في أجزاء وما ينبغي القيام به إذا لم يتم إخطاره
ويقترب الموعد النهائي: يتعين على الأفراد دفع ضرائب على العقارات والأراضي والنقل في موعد لا يتجاوز 16 تشرين الثاني/نوفمبر. من آب/أغسطس إلى تشرين الأول/أكتوبر، مواطنون...

ويقترب الموعد النهائي: يتعين على الأفراد دفع ضرائب على العقارات والأراضي والنقل في موعد لا يتجاوز 16 تشرين الثاني/نوفمبر. From August to October 1, citizens received uniform paper or electronic notices. ويدفع أكثر من 3.5 ملايين شخص ضرائب على الممتلكات في بيلاروس.

أوجه الاهتمام وتشمل العقارات الشققق، والكوخ، والمنازل الخاصة، والكراجات، ومساحات السيارات، فضلا عن أماكن المكاتب والمستودعات. The tax must be paid both on what belong to the right of ownership, and on the loan purchased in leasing. وتحسب الضريبة على الأراضي بالنسبة للمؤامرة في الممتلكات، على أساس الحق في الميراث مدى الحياة، والاستخدام المؤقت، الذي يعتمد بالميراث بل ويشغله بصورة تعسفية. وتفرض ضريبة على النقل على السيارات المسجلة لشخص في شرطة المرور، باستثناء السيارات التي صدرت قبل عام ١٩٩٢. مهما يكن

وتحدد ضريبة العقارات على أساس التكلفة المقدرة لكل متر مربع وحيز ومعدل. وتختلف الضريبة على شقة من نفس الحجم في العاصمة والمراكز الإقليمية والمدن الأخرى. وبالنسبة للأفراد، يبلغ معدل الضرائب 0.1 في المائة. في مينسك، عدد الأمتار والفركات هو تقريبا نفس: في منطقة تريشكا من 87 "سكواير" ستكون الضريبة 88.74 روبل.
معدلات ضريبة النقل لعام 2025 للسيارات الأكثر شعبية: سيارات الركاب التي يزيد وزنها المسموح به على 1.75 طناً، ولكنها لا تزيد على 2 طناً - 116 روبلاً؛ وأكثر من 2 طناً، ولكن لا تزيد على 2.25 طناً - 138 روبلاً. ضريبة النقل على دراجة نارية هي 46 روبل.
وبالنسبة للسيارات الكمالية، التي يوجد منها حوالي 900 2 في بيلاروس، تُحمَّل الضريبة 10 مرات. فالضريبة الإجمالية على الممتلكات، على سبيل المثال، بالنسبة لشقة من ثلاث غرف نوم وسيارتان يمكن أن تبرزا بشكل ملموس للمحفظة. ومن ثم، يمكن أن ندفع بالكامل وفي أجزاء. ويجري تشكيل نظام تخطيط موارد المؤسسة بحيث يرى المسدد في المدخل رصيد المبلغ في كل مرة. الشيء الرئيسي هو أن ندفع بالكامل في موعد لا يتجاوز 16 تشرين الثاني/نوفمبر وفي مكتب البريد أو في فرع المصرف - سيقوم المتخصصون بكل شيء بأنفسهم. وبعد تلقي الضرائب والرسوم وغيرها من المدفوعات الإلزامية إلى الميزانية الجمهورية، لا تُقيد على اللجنة.
من خلال نظام تخطيط موارد المؤسسة:
♦ وفقا لرمز QR المحدد في الإشعار. وستؤدي الرابطة إلى صفحة تتاح فيها بالفعل جميع التفاصيل والمبلغ. عليك فقط الضغط على زر " باي " . ويمكن تغيير هذا المبلغ.
♦ بموجب قانون المدفوعات في نظام تخطيط موارد المؤسسة، الذي يملأ العمود المعنون " رقم حساب الضرائب " (UNP). ويُحدَّد في الإشعار، ويُسجَّل باستخدام الحروف الرأسمالية، دون مساحات.
♦ بعد أن عبر نظام " الضريبة " في نظام تخطيط موارد المؤسسة: المدفوعات والتحويلات/نظام التسوية/الضرائب/الإقليم/الدائرة/الدائرة/الدائرة في المنطقة الواقعة في مكان تسجيل مدفوعات الفرد/الملكية الوحيدة. وبعد ذلك، أدخل شرطة الأمم المتحدة ونقر " ص " .
من خلال خدمة "حساب شخصي للمدفع".
وعلى الموقع الشبكي لشبكة MNS، هناك عبارة " مجلس الوزراء الشخصي للمدفع " . نحن ندخل عبر الشعار و كلمة السر نرى المبلغ المقدم للدفع، نقر "باي" وعلاوة على ذلك، تقدم هذه الخدمة خيارات للدفع: من خلال خدمات نظام تخطيط موارد المؤسسة، ومصارف الإنترنت، بموجب قانون جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية. على الموقع الشبكي للوزارة (www.nalog.gov.by) انتقاء عبارة " جميع الخدمات " (المعلومات الواردة من سجل الدولة للمدفعين (غيرهم من الأشخاص الملزمين) / " البحث عن الأفراد " (الصحيح). وفي اللوحة المفتوحة تدخل البيانات اللازمة (F.I.O., identification number, passport number). وتوفر التشريعات الضريبية في بيلاروس قائمة واسعة من الاستحقاقات. واعتبارا من دفع ضريبة العقارات فيما يتعلق بشقق أو مبنى سكني، يعفى المتقاعدون من الخدمة، ويعفى الأشخاص من الفئتين الأولى والثانية من أفراد عسكريين من الخدمة العاجلة والبديلة. وإذا كان المتقاعد يملك عدة شقق، فإن الضريبة لن تحتاج إلى دفع مقابل شقة واحدة - أكثرها تكلفة. ولا يدفع أفراد الأسر الكبيرة ضرائب على جميع منازلهم وشققهم. كما أن هذه الفئات من المواطنين معفاة تماماً من دفع الضرائب على جميع بيوت الحدائق، والكوابيس، والسيارات.
وهناك إعفاء ضريبي لأنواع معينة من العقارات للمواطنين الذين يعيشون في المناطق الريفية ويعملون في المشاريع الزراعية أو في ميدان التعليم والطب وكذلك في المؤسسات العامة للخدمات الاجتماعية.
وتنطبق استحقاقات مماثلة على دفع ضريبة الأراضي.
وبالنسبة للمتقاعدين حسب العمر، والمعوقين من الفئتين الأولى والثانية، والآباء الذين لديهم العديد من الأطفال، يخفض معدل ضريبة النقل بمقدار النصف بالنسبة للأشخاص المعوقين من الفئة الثالثة - بنسبة 25 في المائة. ولكن هناك شرط: يجب أن يكون للشخص الذي تسجل له السيارة رخصة قيادة صالحة للفئة المناسبة. وإذا كان المتقاعد يملك سيارة وشاحنة، وله حقوق في الفئة باء، فإن الاستحقاق لن يُمنح إلا للضريبة على سيارة الركاب، سيتعين دفع الضرائب على الشاحنة بالكامل. إذا لم يأتي الإشعار وهذا الإشعار هو أساس دفع الضرائب على الممتلكات، وهو يشير إلى جميع أوجه الضرائب، وسيرى المسدد على الفور حساب كل منها ومجموع المبلغ المدفوع. The information is contained in ERIP. إذا لم يتم استلام الإشعار بعد، يمكنك البحث عنه في الحساب الشخصي للمدفع على موقع MTS على شبكة الإنترنت أو طلب نسخة من السلطة الضريبية.
وينبغي أن يوضع في الاعتبار أيضاً: لا يُرسل إشعار إلى المواطن إذا كانت الاستحقاقات المفروضة عليه تغطي الالتزامات الضريبية. ولم يعد عدم دفع ضرائب على الممتلكات جريمة إدارية. وبرزت آلية جديدة لتشجيع الوفاء بالالتزامات في الوقت المناسب وعلى نحو كامل. فعلى سبيل المثال، لم يدفع الشخص ضرائب قبل نهاية هذا العام، ويتجاوز مبلغ عدم السداد قيمة أساسية واحدة (45 روبلا). وعند حساب الضرائب للسنة القادمة، سيُعرض عليه معامل زيادة إضافية - 15 في المائة من المبلغ غير المدفوع. حسناً، الديون ستظل تسترد.



