وفي منطقة إيفانوفو زاد الحد الأدنى للكفاف لعام 2027
اعتبارا من 1 كانون الثاني/يناير 2027، ستبدأ القيم الجديدة للحد الأدنى للكفاف في العمل في منطقة إيفانوفو

واعتبارا من 1 كانون الثاني/يناير 2027، ستبدأ القيم الجديدة للحد الأدنى للكفاف في العمل في منطقة إيفانوفو. وستزداد جميع فئات المؤشرات بنسبة 6.8 في المائة مقارنة بهذا العام. This was reported in the regional committee on labor, promotion of employment and labor migration.
ويبلغ متوسط الحد الأدنى للكفاف للفرد 013 19 روبل. وبالنسبة للمقيمين القادرين على العمل، يُحدد هذا العدد بـ 724 20 روبلاً للمتقاعدين - 351 16 روبلاً للأطفال - 443 18 روبلاً.
ورهنا بالفئة الاجتماعية - الديمغرافية، ستتراوح الزيادة بين 040 1 و 319 1 روبلا. وستؤخذ القيم الجديدة في الاعتبار عند تقييم مستويات معيشة السكان، وإعداد برامج الدولة، وتخصيص تدابير الدعم للأسر المنخفضة الدخل.
ومنذ عام 2021، تم تطبيق منهجية موحدة لحساب الحد الأدنى للكفاف في المناطق: تُعدل القيمة الاتحادية باستخدام معامل التفريق الإقليمي.
ويتوقف حجم هذا المؤشر، في جملة أمور، على مقدار الاستحقاقات والمدفوعات الاجتماعية، فضلا عن المساعدة الموجهة للأسر المنخفضة الدخل.



