سيزداد الحد الأدنى للأجور في منطقة كالينينغراد إلى 30 ألف روبل
وبدلاً من الـ 32 ألف روبل، فإن الحد الأدنى للأجور في منطقة كالينينغراد من 1 كانون الثاني/يناير 2027 سيكون 30 ألف روبل. وفيما يتعلق بتنقيح الخطط، قال نائب وزير السياسة الاجتماعية في منطقة فيوليتا ليفينا في اجتماع للجنة غرفة التجارة والصناعة في كالينينغراد بشأن التعليم وسوق العمل.

وبدلاً من الـ 32 ألف روبل، فإن الحد الأدنى للأجور في منطقة كالينينغراد من 1 كانون الثاني/يناير 2027 سيكون 30 ألف روبل. وفيما يتعلق بتنقيح الخطط، قال نائب وزير السياسة الاجتماعية في منطقة فيوليتا ليفينا في اجتماع للجنة غرفة التجارة والصناعة في كالينينغراد بشأن التعليم وسوق العمل.
الآن الحد الأدنى للأجر الإقليمي هو 29 ألف روبل وهذا المبلغ صالح اعتبارا من 1 تموز/يوليه 2026، وهو أعلى بنسبة 7 في المائة من الرقم الاتحادي البالغ 093 27 روبل. وهناك اتفاق جديد بشأن رفع الحد الأدنى للأجور إلى 000 30 روبل جاهز تقريبا للتوقيع.
According to Levina, the increase in a thousand rubles will keep the difference from the federal level and support the income of workers, without creating an excessive burden on the budget and small business. والاتفاق الإقليمي إلزامي لجميع أرباب العمل، باستثناء المنظمات الممولة من الميزانية الاتحادية، رهنا بأسبوع كامل للعمل. At the same time, companies have the opportunity to send a reasoned refusal to join the agreement within 30 days. As the Deputy Minister noted, in practice, such refusals are few.
وفي وقت سابق، كان من المتوقع أن تحدد السلطات الحد الأدنى للأجور بمستوى 32 ألف روبل. وتم الإبلاغ عن هذه الخطط في آب/أغسطس. الآن الحد الأدنى المتوقع للأجور من بداية عام 2027 تم تخفيضه بألفي روبل.
في وقت سابق كتبنا أن الحد الأدنى للأجر سيزداد في منطقة كاليننغراد اعتبارا من يوليو الأول.

