وفي منطقة بريانسك زادت المرتبات الدنيا لموظفي القطاع الاجتماعي
ومرتب الممرضات هو 18.4 ألف روبل، وممرضات أقدم - أكثر من 19 ألف.

واعتبارا من 1 تشرين الأول/أكتوبر، حددت منطقة براينسك حدا أدنى جديدا للأجور لموظفي مؤسسات الدولة في المجال الاجتماعي. The basic rate of a social worker is 18.5 thousand rubles, a care Assistant and a nurse - more than 18.1 thousand rubles.
ووفقا لمرسوم الحكومة الإقليمية، زادت مرتبات ممثلي مختلف المهن. وسيتلقى أخصائيو الملامح، والمسعفون، والمعلمون، بمن فيهم أخصائيو الأساليب، ما لا يقل عن 18.7 ألف روبل. وبالنسبة للأطباء النفسانيين والمعلمين ومعالجي الخطب وأطباء العيوب، يحدد الحد الأدنى للمعدل بـ 18.8 ألف روبل للأطباء - 19 128 روبل.
ومرتب الممرضات هو 18.4 ألف روبل، وممرضات أقدم - أكثر من 19 ألف. وسيتلقى الأطباء والممرضات والمعلمون المبتدئون 17.2 ألف روبل، والمعلمون المساعدون - 17 ألف.
وبالنسبة للموظفين العاملين، تُدرج المعدلات من 15.3 إلى 21.1 ألف روبل، حسب فئة التأهيل. وتتراوح مرتبات رؤساء مؤسسات الدولة من 20.9 إلى 33.6 ألف روبل، حسب نوع المنظمة ونطاقها.
وهذه المبالغ مرتبات أساسية. وتضاف إليها بدلات إضافية ومدفوعات حوافز.


