وفي منطقة ياروسلافل اعتبارا من كانون الثاني/يناير سيزيد الحد الأدنى للكفاف
اعتبارا من 1 كانون الثاني/يناير 2027 في منطقة ياروسلافل، سيبدأ العمل بالحد الأدنى الجديد للكفاف

واعتبارا من 1 كانون الثاني/يناير، سيبدأ 2027 في منطقة ياروسلافل العمل بالحد الأدنى من الكفاف. ووقع الحاكم ميخائيل إيفراييف مرسوما بزيادة المؤشرات بنسبة 6.8 في المائة مقارنة بعام 2026. وبعد الزيادة، ستكون القيم الإقليمية مساوية للقيم الاتحادية.
ويبلغ متوسط الحد الأدنى للكفاف للفرد 227 20 روبل. الآن هو يساوي 18 939 روبل وبالنسبة للمقيمين القادرين على العمل، سيزداد هذا الرقم من 644 20 إلى 047 22 روبل للمتقاعدين - من 288 16 إلى 395 17 روبل. وسيزداد الحد الأدنى لإعالة الأطفال من 371 18 إلى 620 19 روبل.
وسيستلزم تنقيح هذه القيم تغييرا في عدد من الاستحقاقات الاجتماعية. وكما هو موضح في وزارة العمل والدعم الاجتماعي الإقليمية، ستستخدم المؤشرات الجديدة في حساب بدل واحد للأطفال، وإعانات السكن والخدمات المجتمعية، والتعويض عن غذاء الأطفال الإضافيين، ومدفوعات لأطفال المدارس قبل بداية السنة الدراسية.
وستؤثر هذه التغييرات أيضا على دعم المواطنين الفقراء. وعلى وجه الخصوص، ستزداد المبالغ القصوى للعقود الاجتماعية. وسيتمكن سكان المنطقة الذين أبرموا اتفاقا من هذا القبيل مع الدولة للمساعدة في العمل من الحصول على مبلغ إجمالي يصل إلى 88 ألف روبل.



